أخبار اليوم- الظهيرة - الجمعة 9 نوفمبر 2018 القناة الثانية دوزيم 2M

أخبار مغربية قناة Akhbar Maghribiya , أخبار المغرب تخص جميع المجالات الفنية، الإقتصادية والإجتماعية التي تهم المواطن المغربي، والمغاربة بشكل عام.

Note for all viewers
This channel is founded to give you a good News Reporting videos so please do not Imitating some scenes when the video was not for minors and children.

نحيطكم علما ان قناة Akhbar Maghribiya تنقل لكم كل الاخبار من المدن المغربية التالية :
الرباط Rabat تمارة Témara القنيطرة Kénitra سلا Salé فاس Fès مكناس Meknès تازة Taza الصويرة Essaouira مراكش Marrakech قلعة السراغنة El kelaa des sraghna آسفي Safi الحسيمة Al Hoceima الناظور Nador سبتة Ceuta مليلية Melilla طنجة Tanger أصيلة Asilah تطوان Tétouan أكادير Agadir الداخلة Dakhla جرادة Jrada
للإشتراك في القناة المرجو الدخول إلى الرابط
frozberry.dk/nameof-akhbarmaghribiya
#أخبار
#المغرب
#إشتركوا_بالقناة
كمت قناتنا تهتم ب :
البرلمان المغربي عاجل akhbar alyawm هام للمغاربة بوابة الفن اخبار المغرب اليومية maroc akhbar yawmia akhbar maroc الرباط
البرلمان بالرباط Maroc Akhbar Yawmia أخبار خبر أخبار المغرب عاجل الملك محمد السادس سعد المجرد #AKHBAR #MAROC
.
.
.
News Theme 1 par Audionautix est distribué sous la licence Creative Commons Attribution (creativecommons.org/licenses/...)
Artiste : __url_artiste__
Copyright Disclaimer:
I must state that in NO way, shape or form am I intending to infringe rights of the copyright holder. Content used is strictly for research/reviewing purposes and to help educate. All under the Fair Use law.
"Copyright Disclaimer Under Section 107 of the Copyright Act 1976, allowance is made for "fair use" for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favor of fair use
نحن في هذه القناة ننقل فقط الأخبار، ولا نتبنها، ونبقى محايدين.
هام للمشاهدين:
نحن في هذه القناة ننقل فقط الأخبار وفي بعض الأحيان يمكن أن تتضمن مشاهد قد لا تتلائم مع المشاهدين صغار السن، فالمرجو عدم تقليد بعض المشاهد.

Commentaires

  • الله يحمي وينصر جلالة الملك محمد السادس حفضه الله تطهير المغرب من امتالكم واشكالكم

    اطباق سوريااطباق سورياIl y a 6 jours
  • يبدوا أن المسؤولين ﻻيصلوا صلاة الفجر لهاذا أرادوا تشتيت عقل المسلمين والمسلمات وإخراجهم عن ملة الاسلام.

    حسبي الله ونعم الوكيلحسبي الله ونعم الوكيلIl y a 6 jours
  • الله يجيب شي هولاكو في هاد البلاد الكحلة

    Abid OkAbid OkIl y a 7 jours
  • الشعب ايخلص ساعة التوقيت البورصة المغربية الفرنسبة ..... و تعويم الدرهم .....و هدا من اختصاصات الاقتصاديين....فلهدا الدولة لعبت لعبة (البوكير) يعني قمرات بالمغاربة كلهم لكي لا تخسر اللعبة توقيت ساعة البورصة و الاقتصاد العالمي...كما يقول المثل ( خاصك تلعب حدا داركم ماتبعدش بزاف).....فلهدا نحن معهم على متن هده السفينة التي تغرق. ...السبب هو ضياع المجداف و ايضا الملاح. ...فلهدا ندعوا الله سبحانه السلامة و الاهتداء لأبناء الشعب في السلطة يجب عليهم أن يعلموا بأنهم من الأحياء الشعبية و المغرب كله إحياء شعبية ....ليس هناك راقي أو باقي.....أو يظنون انهم أتوا من كوكب ما....لما تركنا الإستعمار تركنا أفقر شعب ....وعلى هدا الحال سيبقى افقر شعب .لانريد الصوار ...إو الانتصار..نريد التعادل مع الزمان. .... suivie la flèche..

    Bouchaib OuestBouchaib OuestIl y a 7 jours
  • أكبر إرهابي هو ميمي الشاذس الفشيل والعلويين الخونة والعملاء فرنسا قريبا الثورة قريبا انشاء الله

    ilyass Chichongilyass ChichongIl y a 7 jours
  • Oui diik saa lizado chado bihaa dwacha kon mazado saa kon kdaw ghraadd . Hh bghaw italfona bshab daach awtanii

    Rayann GochisRayann GochisIl y a 7 jours
  • Chofo ali galt lik itharcho bya chofo l3yalat lach gadat lala wmolati tar èlikom ashabat lmakyaj

    Sliman SaadSliman SaadIl y a 7 jours
  • سير يا العثماني الله ياخد فيك الحق ويضيعك في العزيز عليك وشويك في قلبك باش تحس في هدا تلميذ

    Iman ImanIman ImanIl y a 7 jours
  • حسبي ألله ونعم الوكيل في القوم الضالمين

    FTOO AbFTOO AbIl y a 7 jours
  • الارهاب هو إرهاب المحكومة

    Medi MarMedi MarIl y a 7 jours
  • شهيد #الساعة_الإضافية، حسبنا الله ونعم الوكيل تلميذ يبلغ من العمر 13 سنة، توفية صباح اليوم الجمعة، في حادث سير بمدينة مكناس خلال مشاركته في الاحتجاجات التي يخوضوها التلاميذ ضد الساعة الإضافية التي أقرتها الحكومة طيلة السنة. ويتعلق الأمر بحسب بلاغ للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بمكناس، بالتلميذ زهير الوكيلي المزداد بتاريخ 17 غشت 2005 والذي كان يتابع دراسته بالسنة الأولى من التعليم الإعدادي frozberry.dk/detail/vidéo-9XKKfmDGoBo.html

    NextChannel24NextChannel24Il y a 7 jours
  • حسبي الله ونعم الوكيل .

    Qdfc WefggQdfc WefggIl y a 7 jours
  • وخا أجيو طمسونا كيسحاب ليكوم حنا عندنا لقرون ولا شنو . أو داك توقيت ديالكم حنا مخدامينش بيه

    light Kiralight KiraIl y a 7 jours
  • خصنا كاميرات في كل مكان ماشي صفرات ايوا قاع ليصفرت اعليه ايمشي الحبس ولا

    Youssef PolhajYoussef PolhajIl y a 7 jours
  • lah yakhod fikom lhak darwich karfastouh lah yntakam manek al3otmani

    taoufiq zyanitaoufiq zyaniIl y a 7 jours
  • كاتجيبو غير لخبار كبحال وجوهكم واجيبو لينا لخبار الي تفرحنا والي يغفر بها الله دنبنا راه عيينا من اخبار الفنطة

    المغرب المغربالمغرب المغربIl y a 7 jours
  • 3ach lmaghriab 3ach lmliak

    mimi ahmedmimi ahmedIl y a 7 jours
  • llah ihkm fihom

    Kaltoum OulhabibKaltoum OulhabibIl y a 7 jours
  • هنا الاخبار مباشرة

    Arab NewsArab NewsIl y a 7 jours
  • 0000000000000000

    Fatima Es SathiFatima Es SathiIl y a 7 jours
  • #مقاطعون الإنتخابات مدى الحياة

    Khaty KoketeKhaty KoketeIl y a 7 jours
  • من زهر بو عشرين ثم تنفيد قرار التحرش بالنساء ههههه مشا فيها

    doha soha ayadoha soha ayaIl y a 7 jours
  • و السي المخزن الشعب المغربي كلو. ما بغش. هد السعة. برك من الزروطة. Dialogue dialogue dialogue

    Fat AitFat AitIl y a 7 jours
  • .

    Mustapha BenaissaMustapha BenaissaIl y a 7 jours
  • أصلان النساء ف المغرب كاملين قحاب خانزين الله ياخود فيكوم الحق

    Ygfgfyyttf GrgrhggerYgfgfyyttf GrgrhggerIl y a 7 jours
  • أكبر هجوم إرهابي هي تلك الحكومة. الله يعطيها موصيبا.

    Amine nizarAmine nizarIl y a 7 jours
  • راه كين ليشاد تليفون ؤحال فمو ؤكيفيلمي في العراس في صاحبو جاب صحبتو يتكرفص عليها ؤزيد يصور فيها

    Ahmed hosam Ahmed hasanAhmed hosam Ahmed hasanIl y a 7 jours
  • خاص إضراب عام على التوقيت الصيفي حيت كلشي مضرور ماشي غير التلاميذ كاين العاملات في القطاع الخاص صراحة الأطفال طلعوا رجال على الشارفين لناعسين

    nezha yasminenezha yasmineIl y a 7 jours
  • كل واحد يشد ولادو فكرتو غير في ساعة غضيع23 ساعة مضيعنها لينة شحال من عام أشدرتو بيها فين حقوق الأمهات ليمنوضينهم مع زوك ليل

    Ahmed hosam Ahmed hasanAhmed hosam Ahmed hasanIl y a 7 jours
  • واش نتمو وليتو بغين دوخلو حتى في امر الله خلو لينا ساعة لعطانا الله الله يخد فيكم الحق وعتماني واش مبان ليك مضير غير ساعة مشتي سبيطارت وشتي طرقان وشتي بيطالة بانت ليك عاساعة برزتينا الله ايمسخك

    Mahdi Ibn TalebMahdi Ibn TalebIl y a 7 jours
  • انت يا الخلفي سي تخرا

    Chafia HizouneChafia HizouneIl y a 7 jours
  • Fikoli marra ya9oulouna hadda 3indama yakhrojou nasse liyal3anou kobara2ahome .liyoftinou nassa ya9oulouna kanate satakouno honaka 3amilya 2irhabiya liya9tolouna nasse liyokatirou jarra2imahome yadonouna 2anna ma3amilou ghafilina fikoli 3amine yoftanouna. Oima laho bighafiline fima yofzkirouna

    Abdel LaayouniAbdel LaayouniIl y a 7 jours
  • اداعة اادل و الوش و التخربيق

    Chafia HizouneChafia HizouneIl y a 7 jours
  • اكبر ارهاب هو المخزن

    abdou elganarziabdou elganarziIl y a 7 jours
  • الرجوع.الى.الساعة.هو.الحل

    Simo SimoSimo SimoIl y a 7 jours
  • كل مره تلهيونا ع مشكل سير العثماني الله ياخد فيك الحق ولادنا ماقاريينش كاع

    hasna hasnahasna hasnaIl y a 7 jours
  • 3acha lmalik mohmed sadis habib lwatan atala llaha 3omorak

    Simo AbdoniSimo AbdoniIl y a 7 jours
  • 5alihm yatharch biya netema se9akem

    Fatima Videra Fatima VideraFatima Videra Fatima VideraIl y a 7 jours
  • Chou gal dak almowaten?

    Ali AyoubAli AyoubIl y a 7 jours
  • Fin hema had le airhab ana bagaythem yafargekm

    Fatima Videra Fatima VideraFatima Videra Fatima VideraIl y a 7 jours
  • هحوم أرهابي😃باغيين يدوخونا على الثروة لسرقوها واش كاين شي أرهابيين قدكم الشفارة لحاكمين قهرتونا بالكذوب والفقر. الإرهاب من صنع المخابرات. قصة قديمة كلشي ولى عارفها😃😂😂

    karim mansorkarim mansorIl y a 7 jours
  • انا زوين وعاطي للعين وفحل يوميا كنعاني من التحرش من طرف النساا ومع العلم انني رب اسره و4 اطفال اما البنات الصغار منقولش ليكم اشكيديرو عليا. الله يرحم الولدين وريوني اشغندير باش ابعدو مني هاد العيالات

    anas fidadianas fidadiIl y a 7 jours
  • نتمنى يفجرو كل الوزراء والبرلمان وكلشي يموت ومنهم من قرر يزيد الساعة

    Utilisateur YTBUtilisateur YTBIl y a 7 jours
  • 😂😂😂😂😂😂😂😂👎🖕

    Hasni LeeHasni LeeIl y a 7 jours
  • اخنوش والعتماني اقتلوا الميت ويمشيو معاك في كنازتوا بصح باش تعمروا الصندوق اتلقاوا متفرقوا بناتكم الله ياخد فيكم الحق هاد التحرش انتم هم السبب

    Laila ChadeLaila ChadeIl y a 7 jours
  • شحال صعيب تبغي تحقق حلمك فبلاد ڤاع مامحققة فيه الساعة 😂😂🙄

    HAITHAM UBHAITHAM UBIl y a 7 jours
  • متراجعوش مقاطعون واياكم

    Laila ChadeLaila ChadeIl y a 7 jours
  • الإرهاب الحقيقي هو نظام الفساد

    hamid rajawihamid rajawiIl y a 7 jours
  • تسقط الملكية الفاشية

    hamid rajawihamid rajawiIl y a 7 jours
    • والو

      Ahmad MohaAhmad MohaIl y a 7 jours
  • أطلقوا سراح المعتقلين الأبرياء يا أعداء الشعب

    hamid rajawihamid rajawiIl y a 7 jours
أخبار اليوم- الظهيرة - الجمعة 9 نوفمبر 2018 القناة الثانية دوزيم 2M