ذعر وهلع في الرحلة قبل الأخيرة للطائرة الاندونيسية المنكوبة

حالةٌ من الذعر والهلع أصابت ركابَ الطائرة الاندديسية المنكوبة في رحلتها قبلَ الأخيرة .. اهتزازاتٌ وصعودٌ وهبوطٌ عنيف .. صاحبته حالةٌ من الصراخ والارتباك بين الركاب.. نجا الركاب في تلك المرة، وعادوا سالمين ولكن لم يكن أحد ليتخيل وقتَها أن تلك كانت هي البروفة الاخيرة لسناريو السقوط في رحلتِها التالية والتي لم ينجُ منها أحد.
للمزيد من الفيديوهات يرجى زيارة صفحة فيديوهات العربية ara.tv/pq7xu
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمتابعة المزيد من الفيديوهات يرجى الاشتراك في القناة على الرابط frozberry.dk/nameof-AlArabiya
ولمزيد من المواضيع يرجى زيارة موقع العربية.نت www.alarabiya.net
ايضا يمكنكم متابعة العربية على منصات التواصل الاجتماعي الاخرى
فيسبوك facebook.com/AlArabiya
تويتر twitter.com/AlArabiya
انستغرام instagram.com/alarabiya
تيلغرام
سناب شات alarabiya
قناة العربية تقدم خدمة إخبارية على مدار الساعة بالاعتماد على شبكة من المراسلين منتشرة في جميع العواصم العالمية لمتابعة الأحداث فور حصولها أولا بأول

Vues
158,169

Commentaires

  • الله يرحمهم ويغفر لهم

    CR.7 CR.7CR.7 CR.7Il y a jour
  • اندنوسيا تتعرض طاءراتها بكثرو لمثل هاته الحوادث المميتة حسب ملاحظتي.

    light yagamilight yagamiIl y a 2 jours
  • الحمد لله يكفي شهداء 😞😞

    سلطان المنصورسلطان المنصورIl y a 2 jours
  • اكيد ان القنصليه السعوديه في جاكرتا متورطة في اسقاط الطائره لازم التحقيق مع القنصل السعودي هههههههههههههه يروح يفتح الادراج حق المكتب حقه يدورو الصناديق السوداء بداخلها .. على العموم الله يرحمهم جميعا شهداء باذن الله

    Ahmed HujranAhmed HujranIl y a 2 jours
    • تضحك ما شاء الله عليك .

      Dooosh .Dooosh .Il y a jour
  • ركبت نفس هذه الخطوط من جاكرتا إلى بالي طيران زفت اعوذ بالله

    naiif nashirnaiif nashirIl y a 3 jours
  • مأسات حقيقية رحمهم الله

    Tayseer AlmalikyTayseer AlmalikyIl y a 3 jours
  • كالعادة طائرات بيونغ الأكثر حوادث وخطورة .

    walhan08walhan08Il y a 3 jours
  • حسبي الله ونعم الوكيل ، صلي على النبي ، اشترك في قناتي

    شركة الفردوس Alferdos Groupشركة الفردوس Alferdos GroupIl y a 4 jours
  • الطاءررات الماليزيه والطاءرات الاندونوسيه الاكثر حوادث

    نواف محمدنواف محمدIl y a 4 jours
  • الله يرحمهم يارب

    زين الدينزين الدينIl y a 4 jours
  • سبحان الله

    Joujou DodoJoujou DodoIl y a 4 jours
  • طيب مادام المحرك فيه صوت كيف يغامرون بأنفسهم

    ٍSALEH IN THE DARKٍSALEH IN THE DARKIl y a 5 jours
  • ليش اغلب حوادث الطائرات في السنوات الاخيره من شركات طيران اندونيسيه او ماليزيه؟

    EngPMgtEngPMgtIl y a 5 jours
  • حرام عليهم حسبي الله و نعم الوكيل فيهم الله ينتقم منهم كذابين قال صلحوها قال

    Adel BabaAdel BabaIl y a 6 jours
  • احس السقوط في البحر اخف من البر

    عبدالله السعدعبدالله السعدIl y a 6 jours
  • إنا لله وانا اليه راجعون

    Aya BabeAya BabeIl y a 6 jours
  • الله يرحم الطيار اليمني انور صالح بن هرهره وجميع من كانو على متن الطائره💔

    بنت الهواشمبنت الهواشمIl y a 6 jours
    • الله يرحمه

      الملك الملوكالملك الملوكIl y a 5 jours
    • +بنت الهواشم ألله يرحمة

      Hussein AliraqiHussein AliraqiIl y a 5 jours
    • ابواغيدA Aa ماادري لكن الطيار متاكده منه لان صديق لبعض اقاربي وهو من جنوب اليمن💔اكتب بقوقل جملة الطيار انور صالح بن هرهره فقط وسوف ترى كل شي عنه وعن موته في حادثه الحطام الله يرحمه ويجعله شهيد يااارب

      بنت الهواشمبنت الهواشمIl y a 5 jours
    • هل بينها يمنيين😞

      ابواغيدA AaابواغيدA AaIl y a 6 jours
  • يعني إهمال متعمد واستهتار بأرواح المئات

    ghrib Benzghrib BenzIl y a 7 jours
  • Leon not lion .stupid journaliat arabic

    nacer LONDONnacer LONDONIl y a 7 jours
    • Lion Air

      Elmostafa CherradiElmostafa CherradiIl y a 7 jours
  • من شاف الطيار عدم توازن الطائره كان رجع للمدرج

    kald ailkald ailIl y a 7 jours
    • هو كلمهم اصلا ويبي يرجع لكن ماعرف وش صار بعدها من اجراءات معهم

      B.G2012B.G2012Il y a 4 jours
  • القنصلية السعودية لا حقتهم في البري و الجوي 😂.

    Sweet totoSweet totoIl y a 7 jours
  • عندما سقطت طائرة ركاب عسكرية عندنا في مطار البليدة بالجزائر واستشهد على اثرها٢٨٥راكبا اقاموا الدنيا ولم يقعدوها وكثرت التاويلات والاتهامات بان الطائر ة روسية الصنع وقديمة وووووبالمقابل تسقط طائرات هنا وهناك امريكية الصنع وهذا مقدر لانها ارادة الله فوق ارضه ومااوتيتم من العلم الا قليلا رحم الله كل الهالكين 🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    Moh DjMoh DjIl y a 7 jours
  • شالوووت الله يشيل وجهك يوجه العنز

    محمد العاصيمحمد العاصيIl y a 7 jours
  • الشركه تحاسب

    Ahmed AttyaAhmed AttyaIl y a 7 jours
  • Lah yarhamhoum 😖

    gay isaac 0032489452704gay isaac 0032489452704Il y a 7 jours
  • الموت ياتي بغته والقبر صندوق العمل

    Awrd SawsAwrd SawsIl y a 8 jours
    • Awrd Saws صدق من قال هذا القول هو الامام علي عليه السلام

      Dawood AlssadiDawood AlssadiIl y a 5 jours
  • الي كان يصور في 0:01 غبي هو راح يموت ويصور فيديو 😕😕 الناس خايف وهو يصور 😕😕😕😕 يمكن انت تكون حادثة الطاءرة كذب 😕😕

    wärdã jøûrïwärdã jøûrïIl y a 8 jours
    • الي معي لايك👍👍👍👍وشكرا😘😘

      wärdã jøûrïwärdã jøûrïIl y a 8 jours
  • البعض عامل نفسو شجاع لانك ليس في مكانهم تخيل نفسك مكانهم اقسم بلله راح تفقد بصرك من الخوف راح تموت الف موتة في موتى واحدة كما يقول المثل من السهل ان تتحدث عن الشجاعة و انت بعيد عن ارض المعركة

    Hichem BelouadjedHichem BelouadjedIl y a 8 jours
  • كل دقيقه من اعمرنا انفاس لاتعود فلتكن لانفاسك حلاوة الاستغفار استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه

    Om Bader AlyafeyOm Bader AlyafeyIl y a 8 jours
    • 👍🇩🇿👌👏👏

      Moh DjMoh DjIl y a 7 jours
  • طائرة عملت شهرين فقط و يقومون بتصليح الاعطال 😑😑😑خردة

    djamel Eddinedjamel EddineIl y a 8 jours
  • انا ما كنت رجعت تلعت بل طيرا نفسها

    سوسو سوسوسوسو سوسوIl y a 8 jours
  • لا يسوي سحر وشعوذه يا بابا نو قود فور يو هذا يودي نار جهنم

    abu jarahabu jarahIl y a 8 jours
  • ش

    Abd El Majide BelloAbd El Majide BelloIl y a 9 jours
  • سكسي جنوب السودان وحبشية

    مبارك موسيمبارك موسيIl y a 9 jours
  • هذا قدر سبحان الله ربي ارحمهم برحمتك الواسعة استغفر الله

    Hadi NHadi NIl y a 9 jours
    • مشكلة القدر مفهومه عند الناس خطأ القدر الله فقط بالموت والمرض والله يرحمهم

      B.G2012B.G2012Il y a 4 jours
    • موءمنون بالقدر حمد لله بس لازم يتحملو المسؤوليه ايضا كيف يكون فى عطل ومايتصلح

      Wael GalalWael GalalIl y a 4 jours
  • الفيديو مركب

    Zizo LakamoraZizo LakamoraIl y a 9 jours
  • العربية أن تكذب أكثر الفيديو قديم لاعلاقة له بالطائرة الإندونيسية

    bobo sosabobo sosaIl y a 11 jours
    • . madmnak نعم عزيزي أنا ذكرت بغض النظر عن مقطع الفيديو الي يصيحون الله اكبر حاطين الفيديو هذا بنص الخبر للتشويق والإثارة اكثر ههههه

      OSAMA UAEOSAMA UAEIl y a 7 jours
    • +OSAMA UAE هذي طائره أندونيسيه ولكن ليست الطاىره الأخيره الي أختفت هذي قبلها ولم يموت أحد منهم المقطع قديم

      . madmnak. madmnakIl y a 7 jours
    • bobo sosa لا صحيح له علاقة اخوي تابع الأخبار الإندونيسية وتعرف في رحلات سابقه كانت إلى بالي وكانت الطيارة فيها مشاكل دخلوها الصيانه في مطار بالي ما قبل الرحلة الأخيرة قبل الحادث وعلى أساس تم إصلاحها وجاهزه للطيران طارت رحله وحده بعد الصيانه بصعوبة من بالي إلى جاكرتا وتم الهبوط بسلام رحلة الي بعدها اقلعت من جاكرتا وطاحت في البحر معناته الصيانه ما كانت جيدة والطائرة أصلا جديدة تحت التطوير يجب التحقيق مع الشركة المصنعة والصيانة في مطار بالي أرجو انك فهمت بغض النظر عن الي يصيحون الله اكبر بالطائرة هل هما نفسهم او لا بس الي خبرتك فيه وهو تسلل الأحداث مية في المية

      OSAMA UAEOSAMA UAEIl y a 9 jours
  • ولكن حسو شوي 189 راكب ماتو وك شو ها طيارن كليوم واقعا طيارة ارواح ناس مش لعبة حط ببالكن كل طيار قرا هاذا تعليق يفكر وما يشرد بس سوق طيارة بس عا كتر غشم

    jawd Mkarmjawd MkarmIl y a 13 jours
  • السباب الرٸيسي طیار غیر کفٶ

    Anti migraineAnti migraineIl y a 13 jours
  • يلعبون بأرواح الناس

    Ahcene algerAhcene algerIl y a 13 jours
  • اكيد السبب هي السعوديه 🙃

    شالووت_ Shawloutشالووت_ ShawloutIl y a 14 jours
    • شالووت_ Shawlout هههههههههههههههههاي غريبه هالمرا

      فهاوه mzفهاوه mzIl y a 7 jours
  • اعتقد ان السائق إيراني

    simo boja20simo boja20Il y a 14 jours
    • simo boja20 😂

      Sweet totoSweet totoIl y a 7 jours
    • لا هندي

      Sally AbdelrahmanSally AbdelrahmanIl y a 8 jours
  • الله يرحمهم

    Wild Cats LifeWild Cats LifeIl y a 14 jours
  • تعددت الأسباب والموت واحد لكل اجل كتاب

    Yousra JasiMYousra JasiMIl y a 15 jours
  • لكن كيف عم بقولو وقعت بالبحر

    موجوع قلبيموجوع قلبيIl y a 15 jours
    • OSAMA UAE على العموم شركات الطيران في شرق اسيا كثير منها لديهم مشاكل في صيانة الطائرات

      مروان الدوسريمروان الدوسريIl y a 4 jours
    • الله يرحمهم يارب حسبنا الله ونعم الوكيل صعبه كتير الله يحسن ختامنا

      موجوع قلبيموجوع قلبيIl y a 5 jours
    • مروان الدوسري هذا احتمال كبير وارد وعدم جلب الكفاءة المطلوبة من الفنيين والمهندسين لتقليل التكاليف

      OSAMA UAEOSAMA UAEIl y a 5 jours
    • +OSAMA UAE ممكن تكون المشكلة من نفس الخطوط الطيران انها لم تدرب مهندسينها التدريب الكافي وانا عندي سيارة حصلت فيها مشكلة وادخلتها الوكالة ولم استلمتها قالوا تم حل المشكلة بعد ساعة رجعت المشكلة

      مروان الدوسريمروان الدوسريIl y a 5 jours
  • اروح مع نقل جماعي 12 ساعه احسن لي 😐

    فهيد الدوسريفهيد الدوسريIl y a 15 jours
    • +doudou doudou قل إن الموت الذي تفرون منه ملاقيكم...

      Aa GgAa GgIl y a 4 jours
    • الحذر لا ينجي القدر

      doudou doudoudoudou doudouIl y a 7 jours
    • ههههههههههه

      Difs DiceDifs DiceIl y a 8 jours
    • هههههههههههههههه

      أحمد الغامديأحمد الغامديIl y a 8 jours
    • تخيل لو تصدم بسيارة نقل جماعي اخرى 😑

      djamel Eddinedjamel EddineIl y a 8 jours
  • بكونوا ماصلحوا شي، لان هاد الفساد للاسف الشديد موجود عند المسلمين نحنا وبس، ليش مابعرف مع انو اسلامنا حرم علينا الغش، بس ليش مافي التزام بشرعنا والله شي بيرفع الضغط، خافوا الله

    Omran LibreOmran LibreIl y a 15 jours
    • +Sally * اي طبعا عند الغرب في اعطال، بس اعطال الطيران لما بدورو علبها بتطلع سببها الطبيعة، اما عندنا نحنا بالوطن العربي وبلاد الاسلام بيطلع سببها الفساد، لهيك مزعوج لان اسلامنا حلو كتير بس ماعم نلتزم فيه، إلا ما رحم ربي

      Omran LibreOmran LibreIl y a jour
    • Omran Libre مين قال بس عند المسلمين ؟ شوفي حوادث الطيارات الاجنبية اكثر من عندنا

      Sally *Sally *Il y a jour
    • لاسف الشارکات همها هو الربح السریع..ارواح ناس مجرد ارقام عندهم

      Anti migraineAnti migraineIl y a 13 jours
  • ههههههههههههه طبعا شركة بوينغ شركة امريكية وقناة العربية في تقريرها لم تذكر كلمة امريكية واكتفت فقط بكلمة بوينغ، لان ترامب قاعد لهم بالمرصد اي زلة لسان غرامة 450مليار دولار 😂😂😂....والله عمري ما شفت ذل زي هذا.... ترامب قاعد يمسح بكرامت آل سعود الارض ، وهم مش قادرين حتى يذكروا كلمة امريكية رغم ان الشركة امريكية 😂😂....الحلوب حلوب اللعنة_ على_آل_سعود

    daris wahasdaris wahasIl y a 15 jours
    • ههههههههههههه ههههههههههههه

      حازم مصطفىحازم مصطفىIl y a 2 jours
    • الاهم اجعل كيدهم في نحورهم

      Lina LinaLina LinaIl y a 3 jours
    • انت بهيمة وحتى في كارثة اخواننا المسلمين بتستغلوها لإثبات حماقاتكم آل سعود ارضخوا امريكا وغيرها انت ماتسوى نعال اصغر فرد من آل سعود ياحمار هذولي شيوخ حكموا بلاد عقود بالعجل والحكمة وانت من خلف الشاشة وبالكيبورد تحسب ان لك قيمة انت ماتقدر تحكم شبر.

      jeedoo66jeedoo66Il y a 3 jours
    • +bnan aboallaban عفارم عليك الله يوفقك علمه الأدب هذا مأتم ولايجوز القذف فيه لأحد الله ينور عقلك أخي هكذا الرجال التي لا تأخذهم لومة لايم الله يكثر من امثالك ويحفظك مدافع عن الحق وأهله تحياتي لك 👍

      حمودي الهاشميحمودي الهاشميIl y a 3 jours
    • وأنا ما عمري قرأت أو عرفت عن كذاب مثلك وحاقد وحاسد وصل الحسد والحقد إلى هذه الدرجة وأعوذ بالله من شر حاسدٍ إذا حسد موتوا بغيظكم ياخنزير

      حمودي الهاشميحمودي الهاشميIl y a 3 jours
  • استغفر الله العظيم سلام يارب سلايم

    عصام البرنس كمال يوسف حمامعصام البرنس كمال يوسف حمامIl y a 15 jours
  • يا ساتر

    محمد محمد الحسنمحمد محمد الحسنIl y a 15 jours
ذعر وهلع في الرحلة قبل الأخيرة للطائرة الاندونيسية المنكوبة